توقعات عام 2016 لبرج الحوت للفلكي مجدي فريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقعات عام 2016 لبرج الحوت للفلكي مجدي فريد

مُساهمة  library4 في الأربعاء 23 ديسمبر 2015, 6:31 pm


توقعات عام 2016 لبرج الحوت للفلكي مجدي فريد

برج الحوت من 20 شباط , فبراير ,إلى 20 آذار . مارس .وينسدل هذا البرج في بداية العام نحو منزله وهو كوكب نيوتن وهو برج مائي ( طبيعته مائية وكوكبه نيوتن والحجر الكريم الخاص به هو الزفير الأزرق)

رمز برج الحوت
رمز هذا البرج أي برج الحوت عبارة عن سمكتين أو دولفنين مرتبطين معاً. الكوكب الحاكم هو المشتري (كبير الإلهة في الأساطير الرومانية القديمة).

الحب لمواليد برج الحوت
مواليد برج الحوت المائي فهو شخص عاطفي, شديد الحساسية, رقيق, خيالي جدا وصاحب ابداع وموهبة ويقدر الفن والجمال, انطوائي إلي حد ما. إذا وقع في هواك لن يبرح الدائرة التي تحيط بك ويهتم بك وبكل التفاصيل التي تهتم بها. سوف يهتم برائحة العطر التي تفضله ولون القميص وطريقة ارتدائه والمكان البديع الذي تود زيارته. شخص تشكل العاطفة جزء كبير من شخصيته وحتي حكمه وتفكيره في الأمور يكون فيه نوع من العاطفة ولذلك قد يكون هذا عاملا سلبيا أو ايجابيا. لا تغضبه فهو لا ينسي الإساءة بسهولة بالرغم من ادعاءه التسامح.
تحلم فقط برجل يرعاها و يحميها . و الحقيقة أنه ما من شيء يسعدها كالاتكاء على كتف قوية و الإصغاء إلى صوت واضح النبرات يرسم الخطط و يحدد الأهداف . و هي عندما تحب تعتقد عن يقين و إيمان أن في استطاعة من تحبه أن يحكم العالم بدماغه الفذ و ساعديه المفتولين . و هو بدوره يتغذى بهذا الإعجاب و هذه الثقة فيصبح بالفعل أقوى و أفضل من قبل . امرأة برج الحوت رقيقة مسالمة تشعر الآخرين بأنها شاطئ الأمان و واحة السكينة . إنها أنثى بكل معنى الكلمة مما اختلفت الأوقات و الظروف و المناسبات . عندما تتحدث مع الرجل يشعر حالا بحذر لذيذ يسري في أوصاله و يرخي أعصابه المشدودة فيتخيل نفسه – بحسب الفصول و الأوقات – مستلقيا إما في ظل شجرة بعيدا عن كل ضجيج و حركة أو قرب مدفأة تدفئه بنارها اللذيذة . لا تلح على الرجل في شيء ولا تستعجله في أمر , بل كل ما تريده منه أن يعيش و إياها في وئام و سلام .



ماديا :
التأثيرات الفلكية هذا العام إيجابية، حيث تكون أمامها فرصاً مادية جديدة , كما تكون معنوياتك مرتفعة فتشعر بالارتياح والثقة بالنفس وسوف تجد نفسك وسط أشخاص متفهمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة حيث تصلك أخبار مفرحة تضع أمامك فرصة لتحسين ظروفك المادية والاجتماعية على السواء.

الحجر الكريم :
يمثله الزفير الأزرق وهو بلون السماء في زرقته الصافية. تقول الأسطورة أن السماء كانت صلبه يوماً ما و الزفير الأزرق هو ما تبقي منها قبل أن تتحول. مولود الحوت يحتاج إلي شئ صلب ليتمسك به فطبيعته المائيه تحتاجه بشده. ارتداء مولود الحوت للزفير الأزرق تلك القطعه من السماء يمنحه تلك الصلابه و يزيد قوته و بالتأكيد تزيد مظهره جمالاً. طبعاً كل ما ذكرناه هو قوي و صفات موجوده بالأساس عند الأشخاص و لكن ارتداء الحجر الكريم يعززها، فلا يوجد بالكون حجر يعطيك صفه ليست بك أو يمنحك قوة غير موجوده فنحن لا نتحدث عن حجر الفلاسفة هنا و لكن عن أحجار كريمه تناسب برجك.

السر الخفي من شخصية برج الحوت:
هذا البرج يسيطر عليه كوكب نبتو ويوازى بيت الشمس التاسع انه يصف المظاهر الرقيقة الحساسة والشفافة للشخصية انه برج العاطفة والحنان قلما يغضب غير أن غضبه سريع الصفاء

_________________
avatar
library4
Admin

عدد المساهمات : 341
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 53
الموقع : http://library4.yoo7.com

http://library4.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى